Close

ادرس بالخارج مع كليات كابلان الدولية

الدراسة في بلد آخر هي تجربة مدهشة. مع كابلان بإمكانك متابعة مسارك في الدراسة بالمملكة المتحدة، الولايات المتحدة أو أستراليا، بحصولك على شهادة جامعية من إحدى الجامعات القمة، ستكون مُعداً لتحقيق مستقبل ناجح.

طريقك إلى الجامعة

إذا كنت طالباً وافداً، فيمكننا مساعدتك في الحصول على التعليم الذي ترغب فيه، بالطريقة التي تريدها. لدينا شراكة وتعاون مع جامعات متميزة في جميع أنحاء العالم، لكل منها ثقافة أكاديمية خاصة وتمنحك تجربة دراسية فريدة.

مع الدورات التأهيلية في أحد الكليات لدينا، تكون مستعداً للالتحاق بالدرجة العلمية التي ترغبها وستتمكن من الاختيار من بين مجموعة عريضة من المواد المميزة على مستوى المرحلة الجامعية او الدراسات العليا.

فرص للالتحاق

بأكثر من ٤٠ جامعة‎

اختر من بين

٤٠٠٠ درجة علمية

اكثر من

٢٠ موقع متميز

هناك ٣ أنواع من الدورات التأهيلية التي يمكنك إجراؤها مع كابلان

الإعداد للمرحلة الجامعية (للالتحاق بالعام الأول للحصول على درجة البكالوريوس)
الإعداد المُعجل للدراسة الجامعية (للالتحاق بالعام الثاني للحصول على درجة البكالوريوس)
التحضير للدراسات العليا للحصول علي درجة الماجستير

تعتمد الدورة التأهيلية المناسبة لك على مستواك التعليمي الحالي وعلى الدرجات المطلوبة للتقديم.
بالنسبة إلى بعض الجامعات، يمكننا مساعدتك في التسجيل مباشرةً بالجامعة اذا كنت مستوفياً لمتطلبات القبول.

٥ خطوات إلى درجة علمية ومجال عمل

girl waving goodbye

الخطوة الاولي

أكمل الدراسة الثانوية أو الجامعية
 

إذا قررت بعد ذلك أن ترغب في دراسة درجة البكالوريوس أو الماجيستير، يمكننا مساعدتك في الوصول إلى المزيد من الخيارات الجامعية في الخارج، يمكنك البحث في موقعنا الإلكتروني لمعرفة ما هو متاح لك.

graduates celebrating

الخطوة الخامسة

تخرج من الجامعة وتبدأ حياتك المهنية.
 

عند الانتهاء من شهادتك، يمكنك التخرج بمستقبل مشرق في انتظارك. مع التعليم المتميز والخبرة التي اكتسبها بالدراسة والمعيشة في بلدٍ آخر، ستكون في وضع مميز لبدء حياتك المهنية.

girl walking past university

الخطوة الرابعة

تقدم الى درجتك العلمية
 

بمجرد أن تلبي متطلبات التقدم الي الكورس التأهيلي، سوف تسجل على درجة البكالوريوس او الماچستير التي اخترتها في الجامعة، وسوف تكون على أتم الاستعداد لتحقيق النجاح في دراستك الجامعية.

girl studying

الخطوة الثالثة

ادرس الكورس التأهيلي في البلد الذي ترغب به
 

سوف يحسن الكورس من مهاراتك الأكاديمية واللغوية، وغالباً ما ستكون دراستك في حرم الجامعة التي تقدمت لها، انها طريقة رائعة لبدء الحياة الجامعية، مع تقديم كل المساعدة من المتخصصين في احتياجات الطلاب الوافدين

boy looking at map

الخطوة الثانية

اختر الكورس التأهيلي مع كابلان ثم قم بالتقديم.
 

الدراسة بالخارج يمكن أن تكون تجربة تحويلية، يمكن للكورس التأهيلي ان يساعدك في الحصول على درجة علمية، غالباً ما تكون إلزامية بسبب الاختلاف بين أنظمة التعليم، التقديم بسيط وسنكون هنا لارشادك.

الجامعات

مع كليات كابلان الدولية، بإمكانك الاختيار من بين عدد من وجهات دراسية رائعة، لدينا شراكة مع جامعات بالمملكة المتحدة، الولايات المتحدة وأستراليا. تمتلك كل دولة من هذه الدول نظاماً تعليمياً مرموقاً عالميا وستحصل علي درجة علمية تنقلك الى مستوى راقي في مستقبلك.

موظفين يتحدثون اللغة العربية

إذا كنت مهتماً بالدراسة في الخارج، فيمكنك التحدث إلينا باللغة العربية. لقد ساعدنا الطلاب من الجزائر، البحرين، مصر، الأردن ، الكويت، المغرب، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة وغيرها من البلدان الناطقة باللغة العربية، في اتباع طريقهم نحو النجاح في الجامعة، ونحن نرغب في مساعدتك أيضاً.

عملية تقديم الطلب مجانية، وموظفينا دائماً جاهزون للمساعدة في الوقت والمكان المناسبين لك.

“اكثر ما أُفضّله في المملكة المتحدة هو كم الأشياء التي يمكنك القيام بها. هناك دائمًا مكان للذهاب إليه أو القيام به مع أصدقائك. أنا عادةً لا أشعر بالملل. إنه أمر ممتع حقًا وأنا أستمتع بالعيش هنا. ”

أحمد من المملكة العربية السعودية، طالب في كلية كابلان الدولية بلندن‎

شهادات

York student Hana from Bahrain

هناء من البحرين

شهادة التأهيل في العلوم الإنسانية ، الفنون الإبداعية والإعلام في كلية يورك الدولية اللغة الإنجليزية واللغويات على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف)
 

عدد الطلاب في الفصول صغيرة جدًا لذا أشعر أني أستطيع التفاعل مع المعلم والطلاب الآخرين بسهولة تامة. كان الموظفون في كابلان رائعين أيضًا. عندما وصلت لم أكن أعرف أين أذهب، وتلقيت الكثير من المساعدة في تنظيم المستندات وتسجيلها، كان ذلك مفيدًا.

KICL student Karim from Egypt

كريم من مصر

السنة الدولية الأولى في إدارة الأعمال في كلية كابلان الدولية في لندن بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في إدارة الأعمال (ريادة الأعمال)
 

كان الكورس التحضيري الذي درسته بمثابة مقدمة كبيرة في طريقي للتكيف مع الحياة الجامعية. جعلني كابلان على علم بالجهد الذي يتطلبه، كما أشار المعلمون إلى الأخطاء الأكاديمية الشائعة، حتى نتفاداها في الجامعة.

اتصل بِنَا
قابلنا في بلدك (هذة الصفحه بالانجليزيه)
قم بتحميل النشرات (هذة الصفحه بالانجليزيه)