• Contact
  • Close

    حول كابلان

    الأختصاصات الأكاديمية

    في كابلان، نساعد الطلاب الوافدين‎ من جميع أنحاء العالم ليجدوا لهم مكاناً في أرقى الجامعات على المستوى العالمي في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا. حيث يعد النظام التعليمي في هذه البلدان من بين الأفضل في العالم.
    تقدم كليات كابلان الدولية دورات الإعداد الجامعية التي تعطيك المعرفة الإضافية والمهارات الأكاديمية (جنبا إلى جنب مع المؤهلات الموجودة لديك) اللازمة لتحقيق النجاح في المرحلة الجامعية. نحن نضمن لك مكانا في واحدة من جامعاتنا الشريكة عند اتمام دراستك بنجاح الى المستوى المطلوب ومع الدوام المنتظم والجيد.
    نحن فخورون بالعمل ومع العديد من الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وأستراليا. لمعرفة الجامعات الشريكة لنا أضغط هنا (هذه الصفحة باللغة الإنجليزية).

    دوراتنا

    نحن نقدم ثلاثة أنواع رئيسية من دورات الإعداد الأكاديمي .

    مرحلة الإعداد الجامعية:

    الطريق المثالي إلى السنة الأولى أو الثانية للحصول على شهادة البكالوريوس.

    مرحلة الإعداد الجامعية المكثّفة:

    الخيار المثالي للدخول إلى السنة الثانية أو الثالثة للحصول على درجة البكالوريوس.

    التحضير للماجستير:

    الطريقة المثلى للحصول على أفضل استعداد للحصول على درجة الدراسات العليا.

    المواد الدراسية‎‬‬

    يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الدرجات الجامعية، بما في ذلك:

    • فن و تصميم
    • الأقتصاد
    • علوم الحاسوب
    • الهندسة
    • الضيافة والسياحة
    • الحقوق
    • وسائل الإعلام والإتصالات
    • النفط والغاز
    • العلوم
    • العلوم الاجتماعية

    كلياتنا

    تقع كلياتنا في المدن الجامعية الرائدة في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وأستراليا. معظمها في الحرم الجامعي، وتوفر الوصول الكامل إلى جميع المرافق الجامعية. نقدم أيضاً السكن الجامعي المريح والآمن لطلابنا في جميع كلياتنا، جميع الخيارات متاحة.
    يمكن للطلاب الذين يرغبون في التقدم إلى درجة البكالوريوس في المملكة المتحدة أو أستراليا أيضا اختيار الدراسة في كليتنا في الرياض، المملكة العربية السعودية، والتي وافقت عليها وزارة التربية والتعليم السعودية.

    أنا أعمل بشكل وثيق مع طلاب من المنطقة لمساعدتهم على اختيار الأختصاص والجامعة المناسبة لهم، وأشعر بارتياح كبير لسماع قصص نجاح طلابنا من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا!
    Ali Attalla, Student Advisor, MENA
    علي عطالله
    مدير التسويق الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

    شهادات:

    Kaplan International College London student Salma from Tunisia

    سلمى بلّلونة ,تونس

    درست في كلية كابلان الدولية في لندن تقدمت إلى درجة الماجستير في جامعة سيتي في لندن
     

    كنت أرغب في الدراسة في المملكة المتحدة لأن التعليم هنا هو الأفضل في العالم. دراسة مع كابلان هو أفضل وسيلة للتعرف على النظام الجامعي البريطاني وتحسين مستواي في اللغة الإنجليزية قبل البدء في درجة. لقد استمتعت البيئة الدولية والثراء الثقافي في كابلان، وكنت سعيدا حقا مع الطريقة مفيدة الموظفون والمعلمون. أنا بالتأكيد أوصى به!

    London Student Anas

    أنس الغامدي

    المملكة العربية السعودية درس في كلية كابلان الدولية في لندن تقدم إلى درجة البكالوريوس في جامعة وستمنستر - لندن
     

    إن مسؤولي قسم الخدمات الطلابية في كابلان رائعون حقا، سهلوا التسّجيل والأسبوع الأول في الكلية. المعلمين والهيئة التدريسية كانت ممتازة ومفيدة للغاية خاصة عندما يكون لديك أسئلة. لدى الكلية العديد من الأنشطة الاجتماعية أيضا. أعتقد أن المملكة المتحدة هي أفضل مكان للدراسة، لأن هناك الكثير من الطلاب الدوليين الآخرين الذين هم في نفس الوضع الأكاديمي ويسعّون لتحسبن مهارات اللغة الإنجليزية. هل تعلم أن لدي الآن أصدقاء من كل أنحاء العالم! من خلال العيش في المملكة المتحدة تحسنت لغتي الإنجليزية كثيراً، والدراسة مع كابلان زادت من ثقتي واستعدادي للبدء بدراستي الجامعية.

    موظفينا الناطقين باللغة العربية

    لدينا من الخبرة الكثير في مجال مساعدة الطلاب من العالم العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للدراسة في أفضل الجامعات العالمية.
    موظفينا الناطقين باللغة العربية في المملكة المتحدة وفي مكتبنا في أبو ظبي على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة على الأسئلة الخاصة بك. كما أن لدينا شبكة من الوكلاء ذوي الخبرة في جميع أنحاء المنطقة العربية .
    وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا ترتيب مكالمة هاتفية مع أحد طلابنا الناطقة بالعربية المسجلين حاليا في إحدى كلياتنا لتقديم وجهة نظرهم عن الدراسة في الخارج مع كابلان.

    العمل مع الجهات الراعية و الملحقيات الثقافية

    كابلان لديه سجل حافل في مساعدة الطلاب المبتعثين. لدينا علاقات عمل قوية مع العديد من الجهات الراعية الحكومية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في عام 2015، رحبنا 275 طالباً مبتعثاً من مختلف أنحاء المنطقة.

    اتصل بنا

    انقر هنا للاتصال بنا حول أي أسئلة عن كيفية الدراسة معنا، أو لترتيب مكالمة مع أحد طلابنا المتحدثين العربية.
    يمكنك أيضا زيارة موقعنا على الصفحة المخصصة لمكتبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.